معيذر والشمال يقصّان شريط دوري الدرجة الثانية

484 ‎مشاهدات Leave a comment
معيذر والشمال يقصّان شريط دوري الدرجة الثانية
يقصّ فريقا معيذر والشمال، في السادسة والربع من مساء اليوم، شريط انطلاق دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الجديد، وذلك في استهلالية التنافس على الصعود إلى دوري الكبار. ويتطلع الفريقان إلى تقديم أفضل ما عندهما في مباراة اليوم بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، قبل متابعة المباراة الثانية بين فريقي مسيمير والوكرة بالملعب نفسه في الثامنة والنصف، على أن تُختتم مباريات الجولة بالظهور الأول لفريق البدع -الوافد الجديد إلى الدرجة الثانية- أمام المرخية في السادسة والنصف مساء غد بملعب السيلية.
تحدٍّ جديد
وتمثّل مباراة الافتتاح تحدياً جديداً لنادي معيذر -الباحث عن العودة لمكانه بين الكبار- بعد أن اكتفى الفريق بلقب كأس الدرجة الثانية للموسم الماضي، ودفع فواتير الإصابات للمحترفين. واستعد الفريق جيداً لهذا الموسم بشعار الانتصار والعودة للأضواء مرة أخرى. وجددت إدارة النادي -بقيادة صالح بن علي العجي- الثقة في الفرنسي فليب بيرول لقيادة الفريق للموسم الرابع على التوالي بحثاً عن الاستقرار.
واستعد الفريق جيداً للموسم الجديد بمعسكر في البوسنة. وبصفوفه عناصر محترفة مثل المغربي المهدي خالص، والفرنسي مامادو ديارا، والكنغولي لامين ساماتيه، بجانب الأردني مصعب اللحام.
البحث عن الأضواء
أما الطرف الثاني في المباراة، فهو فريق الشمال الذي يلعب بكامل قوته الفنية، بعد أن دعمت إدارة النادي الفريق بمجموعة من العناصر المميزة يقودها المدرب الإسباني من أصول مغربية هشام جدران، والمحترف الإسباني خوسيه بيدروسا، بجانب اليمني عبدالله بغشان، والكاميروني فرانكو، ونجم نادي قطر السابق محمد عمر
مسيمير والنواخذة
ولن تقلّ المباراة الثانية إثارة عن الأولى، بعد أن دعم كل فريق صفوفه بمجموعة من العناصر المحترفة واللاعبين المواطنين. ويبرز في الساحة فريق مسيمير واحداً من الأندية الطموحة في الموسم الحالي، بعد أن ضم إلى صفوفه نجوم الكرة السورية عدي جفال ومحمود البحر وأحمد الدوني، بجانب العماني أحمد كانو، وعدد من العناصر المحلية، ويقوده المدرب الكرواتي دراجان تاديك.
أما الوكرة، فقد أكمل تجهيزاته لموسم تنافسي يعوّض فيه الفريق بقاءه في الدرجة الثانية بالموسم الماضي، وقد ضم الفريق إلى صفوفه الغاني أبوكو، والعمانيين محمد فرج وجميل يحمدي، بجانب النيجيري أنطوني ساني، وقد استعد الفريق بمعسكره التحضيري في تركيا تحت قيادة المدرب الإسباني لوبيث ماركيز.;