“QNB” يفوز بجائزتين خلال “قمة العصر الجديد للصيرفة”

694 ‎مشاهدات Leave a comment
“QNB” يفوز بجائزتين خلال “قمة العصر الجديد للصيرفة”
فاز بنك قطر الوطني (QNB)، بجائزتي “أفضل بنك” و”أفضل بنك في مجال الاستدامة” خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد مؤخرا على هامش “قمة العصر الجديد للصيرفة” لعام 2018 التي نظمتها شركة “يو أم أس للمؤتمرات” بدعم من هيئة تنظيم مركز قطر للمال ومصرف قطر المركزي.

وتمنح جوائز الخدمات المصرفية والمالية في العصر الجديد تقديرا لإنجازات البنوك والمؤسسات المالية الرائدة التي تتمتع بأداء مالي قوي، وتعزيزا للدور المهم الذي تضطلع به في تحقيق التنمية المستدامة.

ويأتي فوز بنك قطر الوطني بهاتين الجائزتين ليرسخ مكانته كبنك رائد في تقديم مجموعة متنوعة من أحدث الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه في قطر وعبر شبكة فروعه الدولية المتنامية، كما أنها تعكس جهوده في مجال التنمية المستدامة.

وقد حصدت مجموعة بنك قطر الوطني الجائزتين بناء على نتائج الاستبيان السنوي لـ “أفضل مصرف” في قطر الذي أجرته شركة الخليجية بادر لأسواق المال (بادر الخليج)، الشريك المعرفي للمؤتمر، وفقا لمجموعة واسعة من المعايير الدقيقة.

ويؤكد هذا التكريم على التزام المجموعة بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة لعملائها حول العالم، في الوقت الذي تعزز فيه جهودها لتطوير حلول الاستدامة التي تعد من الأولويات ضمن استراتيجيتها العامة، وذلك تماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030، كما أنه يعكس النمو القوي الذي حققه بنك قطر الوطني QNB في مختلف مجالات الأعمال، حيث يمضي البنك قدما في تحقيق أفضل مستويات الأداء المالي مدعوما بارتفاع إجمالي الموجودات إلى أعلى مستوياته.

وتوجد مجموعة بنك قطر الوطني QNB حاليا في أكثر من 31 بلدا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29 ألف موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,400 جهاز.

;