وزارة التنمية الإدارية تطلق برنامج ” التميز في تقديم الخدمات للجمهور”

419 ‎مشاهدات Leave a comment
وزارة التنمية الإدارية تطلق برنامج ” التميز في تقديم الخدمات للجمهور”
أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، ممثلة بمعهد الإدارة العامة، إطلاق برنامج ( التميز في تقديم الخدمات للجمهور) ، بالتعاون مع كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية في الدولة.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي، إن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص الدولة على تقديم أفضل مستويات الخدمة للمراجعين في الجهات الحكومية، تجسيدا لتوجيهات معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الموضوعات المتخصصة في تميز تقديم الخدمات والتي تشمل “الخدمة المتميزة ومتطلبات تحقيق التميز”، بدءاً من مهارات الاتصال التواصل (الترحيب، ولغة الجسد، المظهر وانتهاءً بآلية التعامل مع الشكاوى والاعتراضات) باحترافية وفق الأنماط السلوكية المختلفة للجمهور.

كما سيتم خلال البرنامج، توفير وتطبيق كافة الوسائل والأساليب الحديثة في التدريب لتحقيق أهداف البرنامج، ومحاكاة الواقع العملي.

ويدخل هذا البرنامج ضمن اختصاص وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، في تنفيذ البرامج التدريبية بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك وفقاً للمواصفات المعتمدة والتي تلبي الاحتياجات التدريبية في مختلف الجهات.
;