تطبيق Ooredoo ينافس على جوائز WSA

595 ‎مشاهدات Leave a comment
تطبيق Ooredoo ينافس على جوائز WSA
أعلنت Ooredoo أن تطبيق الشركة الخاص بخدمة العملاء قد ترشح رسمياً للفوز ضمن منافسات جوائز القمة الدولية WSA. 

وكانت وزارة المواصلات والاتصالات في قطر قد رشحت التطبيق للحصول على هذه الجائزة المرموقة، وعملت Ooredoo على استكمال متطلبات الترشيح لدى اللجنة المنظمة للجوائز. 

ولدى تطبيق Ooredoo فرصة كبيرة للفوز بالجائزة، إذ حرصت Ooredoo وشركائها في iHorizons على الاستثمار فيه بشكل كبير منذ عام 2013 لضمان توفير تجربة استخدام متطورة لجميع عملائها.  

ومن خلال تطبيق Ooredoo، يمكن للعملاء الاطلاع على حساباتهم ودفع الفواتير مباشرة وبكل سهولة، كما يحتوي على اختصارات تناسب كل مستخدم، وغير ذلك الكثير من الميزات. 

كما يعتبر تطبيق Ooredoo وسيلة شاملة للخدمة الذاتية تلبي جميع احتياجات العملاء مثل دفع الفواتير وبرنامج نجوم والاشتراك بالخدمات ومعرفة الرصيد. 

ويمكن ربط أحدث نسخة من التطبيق مع الساعات الذكية، ما يمنح العملاء القدرة على مراقبة استخدامهم مباشرة، لا سيما معرفة رصيد جواز Ooredoo أثناء السفر أولاً بأول وتعديل الصفحة الرئيسية بشكل يمكنهم من الوصول إلى الخيارات المفضلة لديهم بسرعة. 

ويتوفر تطبيق Ooredoo لمستخدمي نظامي iOS وAndroid، كما أنه حائز على تقييم 4.3 من المستخدمين في متجر iTunes. 

هذا ويمكن لمستخدمي تطبيق Ooredoo الحصول على عروض تناسب طبيعة استخدام كل منهم، ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة به في الموقع الإلكتروني Ooredoo.qa/app أو إرسال كلمة APP برسالة نصية إلى الرقم 114. 

;