4 وديات قوية للعنابي الأول استعدادا لـ #آسيا_2019

706 ‎مشاهدات Leave a comment
4 وديات قوية للعنابي الأول استعدادا لـ #آسيا_2019
يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم العديد من المباريات الودية القوية مع مدارس كروية مختلفة، المدرجة على الأجندة الدولية، لضمان الاستعداد الأمثل لخوض نهائيات بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من يناير حتى الأول من فبراير المقبلين، والتي يلعب خلالها ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية.

وسيلعب المنتخب القطري الأول لكرة القدم مباراتين وديتين في شهر سبتمبر المقبل، ستجمعه الأولى مع نظيره الصيني يوم السابع من سبتمبر، ثم يلتقي المنتخب الفلسطيني يوم الحادي عشر من الشهر نفسه وتقام المباراتان على ستاد خليفة الدولي بالدوحة.

كما تقرر أن يخوض منتخبنا مباراتين وديتين أمام منتخبي الإكوادور وأوزبكستان في شهر أكتوبر القادم، وستكون مباراة الإكوادور في الثاني عشر منه بالدوحة، وتجمعه الثانية بالمنتخب الأوزبكي في السادس عشر من الشهر نفسه بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

وكان المنتخب القطري الأول أقام معسكرا إعداديا في النمسا قبل بداية الموسم، حيث لعب خلاله مباراتين وديتين أمام فريقين محليين، وذلك في مستهل التحضيرات خلال الموسم الجديد للإعداد لنهائيات كأس آسيا 2019، والتي يتواصل البرنامج التحضيري لها ويتضمن عددا من المعسكرات والوديات خلال الفترة المقبلة.

;