المنتخب القطري للكرة الطائرة يتأهل للدور ربع النهائي

528 ‎مشاهدات Leave a comment
المنتخب القطري للكرة الطائرة يتأهل للدور ربع النهائي
تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة إلى الدور ربع النهائي للمسابقة المقامة حاليا بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة بإندونيسيا وذلك بعد فوزه على منتخب ميانمار بثلاثة أشواط دون رد بواقع (25-21 و25-18 و25- 20) في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم في دور الستة عشر.

سيطر المنتخب القطري على مجريات اللعب وتفوق اللاعبون على منافسيهم من خلال الاعتماد على الضربات الساحقة والتغطية الدفاعية المحكمة والتي مكنت المنتخب من تحقيق الانتصار دون عناء.. كما تمكن الأرجنتيني كاميلو سوتو مدرب المنتخب القطري من تبديل الأدوار في أكثر من مناسبة خلال فترات اللعب وهو ما جعل المنتخب يكسب المواجهة بأريحية كبيرة.

وسيخوض المنتخب القطري مباراته الحاسمة في الدور ربع النهائي بعد غد الثلاثاء أمام المنتخب الياباني.

من ناحية ثانية، تتواصل غدا منافسات الفروسية ضمن دورة الألعاب الآسيوية وستشهد مشاركة فرسان قطر لقفز الحواجز في منافسات الفرق والتي يتطلع الجميع من خلالها إلى حصد الذهب.

ويدخل فرسان قطر هذه المنافسة بعد إخفاقهم في الحصول على ميداليات في منافسات ” الايفينتينغ” على مستوى الفردي، والتي قدم خلالها سعيد الراشدي أداء مميزا ولكنه أنهى الجولة بـ12 خطأ، في حين أنهاها زميله علي المري بدون أخطاء وبأداء نال إعجاب الجميع ولكن أخطاء الزمن التي وقع فيها أبعدته عن منصات التتويج.

وأنهى المنتخب القطري لكرة الطاولة للسيدات مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية بخروجه من الأدوار التمهيدية المؤهلة للأدوار الرئيسية بعد خسارته أمام منتخبات المجموعة الأولى الهند وإيران والصين بنتيجة واحدة هي صفر 3.
;