الغرافة والسد يؤكدان أهمية المباراة التي تجمعهما يوم غد

933 ‎مشاهدات Leave a comment
الغرافة والسد يؤكدان أهمية المباراة التي تجمعهما يوم غد
أكد الفرنسي كريستان جوركوف مدرب الغرافة أهمية المباراة التي تجمع فريقه غدا، الأحد، أمام السد في ختام منافسات الأسبوع الثالث من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال جوركوف في مؤتمر صحفي اليوم ، “نحن قادمون من انتصار صعب أمام السيلية ،ونحن مطالبون الآن أن نكون في كامل الجاهزية قبل مواجهة السد” .

واشار إلى” أنه لا يحب كثرة التغيير في أسلوب اللعب الذي يعتمده, لكن في بعض الأحيان طبيعة المنافس قد تفرض التعديل في بعض الأمور خصوصا في ظل بعض الغيابات بسبب الإصابة, كلها أمور تدفعنا إلى إجراء بعض التغييرات”.

واضاف مدرب الغرافة “يجب أن نركز على الجانب الدفاعي في مواجهة السد، لكن علينا أن نهاجم أيضا ونحاول خلق الفرص واستغلالها بالشكل المناسب، وفي النهاية يجب أن نلعب بأسلوب متوازن”.

وعلى الجانب الآخر أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد” أهمية المباراة ،خاصة وأن السد حقق فوزين وحصد 6 نقاط، وهناك فارق بين أول مباراتين والفريق الذي سوف نواجهه في الجولة الثالثة والتي نسعها من خلالها لمواصلة الانتصارات”.

وقال مدرب السد إن لاعبيه ابدعوا في المباراة الماضية أمام العربي ، معربا عن أمله أن يحقق الفوز في المباراة المقبلة،مشيرا إلى أن الأهداف هي مسؤولية اللاعبين .

وحول عدد الأهداف الكثيرة التي سجلها الفريق في أول مباراتين، قال فيريرا”لقد سجلنا في مباراتين 16 هدفاً وان اللاعبين يعرفون ماذا يحتاجون لمواصلة الانتصارات”.

;