د. النعيمي يطّلع على تجهيزات «قطر للعلوم»

156 ‎مشاهدات Leave a comment
د. النعيمي يطّلع على تجهيزات «قطر للعلوم»
قام سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي، صباح أمس، بزيارة لمدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا، وتفقّد سعادته مبنى المدرسة، ووقف على تجهيزات المعامل ومختلف المرافق فيها.
واستمع سعادته إلى شرح مفصّل من مدير المدرسة الأستاذ محمد علي العمادي، عن الاستعدادات التي اتخذتها إدارة المدرسة لاستقبال الطلبة، واكتمال الاستعدادات لافتتاح المدرسة مع بداية العام الأكاديمي الجديد (2018-2019).
يُذكر أن مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا سوف تُفتتح مع بداية العام الأكاديمي الجديد بنظام «STEM» (اختصاراً للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات)، وهي مدرسة ثانوية للبنين من الصف التاسع إلى الثاني عشر، وقد اختير طلابها المرشحون من طلبة الصف الثامن بالمدارس الإعدادية المتميزين في مادتي العلوم والرياضيات. وتهدف المدرسة إلى تقديم مستوى تعليمي عالي الجودة قائم على التكامل بين المواد العلمية، ويتماشى مع التطور الذي يشهده قطاع التعليم في الدول المتقدمة، لتخريج دفعات من الطلاب لديها الأساس العلمي الذي يضمن لهم الالتحاق بأرقى الجامعات على مستوى العالم. وستنطلق المدرسة في عامها الأول بالتحاق 60 طالباً قطرياً بالصف التاسع.;