أغرب محاولات التهريب

2414 ‎مشاهدات Leave a comment

نعرض لكم أغرب عشر محاولات تهريب تم ضبطها في عدة مطارات في العالم.

1-محاولة تهريب كلب “شيواوا” من مطار دبلين.

2- قامت امراة بتخدير نمر يبلغ من العمر شهران ووضعته بين دمى تشبهه تماماً في حقيبة السفر في تايلاند.

3-أقدم رجل ستيني على كسر رجله ووضع عليها ضمادة الجبس التي صنعها من الكوكايين.

4-تم ايقاف امراة و ابنتها في مطار ليفربول عندما تم اكتشاف أنهما يهربان جثة زوج المرأة (90 عاماً) الموضوعة على كرسي متحرك الى الطائرة المتوجهة الى مطار برلين، وقد تم اخفاء الجثة من خلال الباسها نظارات شمسية والادعاء بأن الشخص نائم.

5-آخر ما يمكن أن يتوقعه ضباط التفتيش في المطار هو أن يجدوا رأس جثة في أمتعة أحد المسافرين وهذا فعلا ما وجده الموظفون في أحد مطارات فلوريدا، هذا الرأس الذي يحتوي على أسنان وشعر وجلد تم تهريبه من قبل امراة قادمة من هاييتي وهي تحمله لطرد أرواح الشريرة حسب معتقدات الـ Voodoo التي تؤمن بها. و نتيجة لذلك تم وقفها لمدة سنتين مع وقف التنفيذ و تغريمها.

6- حاول مسافرٌ تهريب المحاولة زوجين من القردة من نوع pygmy في سرواله الداخلي وهو نوع مهدد بالانقراض في الولايات المتحدة، وتمت مصادرة القرود و غيرها من الحيوانات المهربة ووضعها في حديقة حيوان لوس انجيلوس وسجن الشخص المهرب 57 يوما.

7- أقدم أحد المسافرين في رحلة داخلية في دولة الكونغو على تهريب تمساح في حقيبة رياضية داخل الطائرة في حادثة أودت بحياة ركاب و طاقم الطائرة بأكملها.

8- قام رجل مسن أبيض بالسفر من هونج كونج والظهور على أنه شاب آسيوي في كندا، ولذلك استخدم قناعاً من السيليكون لوجهه ورقبتة وقام بتقليد حركات المسنيين حتى لا يتم الشك فيه، وبعد ذلك ركب في الطائرة بعد أن استخدم أوراق ثبوتية لشخص آخر..

9- سمع الموظفون في مطار ملبورن أصواتاً غريبة صادرة عن إمراة قادمة من سنغافورة، وبعد التحري تبين أن المراة هرّبت فيه 51 سمكة استوائية في ثيابها.

10- حاولت امراة سويدية في مطار ستوكهولم تهريب 75 أفعى في حمالة الصدر التي ترتديها بالإضافة الى 6 سحالي وضعتهم تحت قميصها.